عادي

إنتر ميلان يخسر للمباراة الثالثة توالياً

22:53 مساء
قراءة دقيقتين

بقي أتالانتا في صلب الصراع على إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه على كريمونيزي صاحب المركز الأخير 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم، في حين تعرض إنتر ميلان للخسارة الثالثة توالياً.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس متساوياً مع ميلان الرابع الذي يحل ضيفاً على نابولي المتصدر الأحد.

وسجل لأتالانتا لاعب وسطه الدولي الهولندي مارتن دي رون (44) ومهاجماه العاجي جيريمي بوغا (72) والنيجيري أديمولا لوكمان (90+3)، ولكريمونيزي دانيال شيوفاني (56 من ركلة جزاء).

ويبدو ان كريمونيزي سيعود أدراجه إلى الدرجة الثانية لأنه يملك 13 نقطة فقط وحقق فوزاً وحيداً منذ مطلع الموسم الحالي ويتخلف بفارق 11 نقطة عن سبيتسيا آخر الناجين حتى الآن.

في المقابل، مني إنتر الثالث بخسارته العاشرة هذا الموسم بسقوطه على أرضه امام فيورنتينا صفر-1.

كما انها الخسارة الثالثة توالياً لإنتر فبات مهدداً بفقدان مركز او اثنين في حال فوز ميلان على نابولي الأحد، وروما على ضيفه سمبدوريا.

في المقابل، أكد فيورنتينا عروضه القوية في الآونة الأخيرة من خلال تحقيقه فوزه الخامس توالياً.

ودفع إنتر ثمن رعونة مهاجميه لا سيما البلجيكي روميلو لوكاكو، فإذا كان الأخير تألق في صفوف منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية بتسجيله ثلاثية في مرمى السويد، ثم ساهم في الفوز الودي على ألمانيا 3-2 بتسجيله أحد الأهداف، فإنه اضاع فرصة سانحة مطلع الشوط الثاني (49).

وبعدها بخمس دقائق دفع الثمن عندما سجل جاكومو بونافونتورا هدف المباراة الوحيد بكرة رأسية.

ورمى إنتر بكل ثقله وسدد نيكولو باريلا كرة قوية ارتدت من القائم (59)، في حين تصدى حارس فيورنتينا بييترو تيراتشيانو لكرة راوول بيلانوفا (74).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8jhkxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"