عادي

استمرار تصوير 5 مسلسلات رمضانية

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

على الرغم من انقضاء الثلث الأول من شهر رمضان، إلا أن هناك أكثر من 5 مسلسلات تعرض حالياً، ولا يزال صناعها يواصلون تصوير ما تبقى فيها من مشاهد، على الرغم من أن بعضها مكون من 15 حلقة، مثل مسلسل «رسالة الإمام»، الذي يتناول جانباً من حياة الإمام الشافعي، ويشارك في بطولته: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، فرح بسيسو، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، خالد القيش، وسلمى أبو ضيف.

أيضاً لايزال صناع مسلسل «إكس لانس» يواصلون تصوير ما تبقى فيه من مشاهد، ويضم العمل المكون من 30 حلقة، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين إلى جانب بطل المسلسل محمد سعد، منهم: شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، والمسلسل تأليف ورشة «بلاك هورس»، وإخراج ابرام نشأت.

كما تواصل أيضاً حنان مطاوع تصوير مسلسلها «وعود سخية» المكون من 15، من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، ويشارك في بطولته، محمد الصاوي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، محمود بكر، مروة أنور، صفاء الطوخي، نور محمد، أحمد والي، سلوى خطاب، أحمد كشك، ولبنى ونس.

كذلك تواصل الفنانة روجينا تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسلها «ستّهم».

المسلسل الخامس الذي لايزال صنّاعُه يواصلون تصويره، مسلسل النجمة يسرا «1000 حمد الله على السلامة»، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dyc7uvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"