عادي

عاهل البحرين يستقبل ملك الأردن ويبحثان العلاقات الثنائية

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لقاءً مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، السبت، تناولا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر المستجدات الإقليمية والدولية.

وأكد عاهل البحرين وملك الأردن خلال لقائهما في قصر الصخير، بحضور الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وحرصهما على توطيدها، بحسب وكالة الأنباء الأردنية.

وأعربا عن حرصهما على تعزيز التعاون الثنائي الوثيق في المجالات كافة، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق مصالح البلدين ويخدم القضايا العربية.

وأكد الملك عبدالله الثاني، اعتزاز المملكة الأردنية بروابط الأخوة الراسخة وعلاقات التعاون المتميزة التي تجمعها مع مملكة البحرين الشقيقة وشعبها العزيز.

وأشاد الملك حمد بن عيسى بالمواقف المشرفة للمملكة الأردنية تجاه مملكة البحرين، كما أثنى على الدور المحوري الفاعل الذي يضطلع به الأردن، في الدفاع عن مصالح الأمة العربية ونصرة قضاياها وعلى رأسها القضية الفلسطينية وتعزيز منظومة العمل العربي المشترك.

وتبادل الملكان وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة، وأكدا دعمهما للجهود المبذولة لإيجاد حلول سياسية للأزمات فيها.

حضر اللقاء.. الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين، والشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل لملك مملكة البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، والشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymft34pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"