عادي

«مبادرون» تدعم طلبة الأسر المتعففة في مصر

01:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

الذيد: «الخليج»

واصلت مبادرة «كن ذا أثر» والتي أطلقها فريق الهلال الطلابي بمدرسة البردي للتعليم الأساسي الحلقة الأولى بمدينة الذيد، في تنظيم حملة «مبادرون» والتي تعد من أهم البرامج الخيرية، والتي تتلاقى مع فعاليات شهر رمضان الكريم في دعم الأسر المتعففة.

تعمل الحملة على إبراز جهود الدولة، من خلال قيام طلبة المدرسة بإعداد وجمع الحقائب المدرسية والملابس الشتوية، وما يتعلق بالدراسة، بهدف المساهمة في التخفيف عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتدعم مسيرة الطلبة التعليمية.

وتخصص الحملة لشحن تلك المساعدات العينية إلى طلبة الأسر المتعففة بمحافظة سوهاج في جنوب مصر، بالتعاون مع شركة الطريق السريع للشحن البري.

وأنهى فريق الهلال الطلابي بمدرسة البردي للتعليم الأساسي، جمع المستلزمات المختلفة وتعبئتها في الصناديق المعدة لشحن تلك الأدوات المدرسية والحقائب والملابس، والمساهمة في تغليفها بطريقة صحيحة، لوصولها إلى حيث وجهتها. وأشاد الدكتور محمد عبدالله بن هويدن، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، بجهود الطلبة والمتمثل في المساهمة خلال شهر رمضان الكريم في جمع التبرعات لصالح أقرانهم من الأسر المتعففة في خارج الدولة، والتنسيق مع الجهات المختصة في هذا الصدد.

وأوضح أن تلك المبادرة لها أهمية في تعويد الطلبة على العطاء والمساهمة في حملات الخير والتي تعكس توجهات الدولة وقيادتها في التواصل مع الأشقاء، وتوفير الاحتياجات اللازمة لاسيما من قبل الأطفال واستشعارهم المسؤولية في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fb9revk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"