عادي

أحمد العوضي: «ضرب نار» مسلسل الشارع في رمضان

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد العوضي مع الصقر في مشهد من ضرب نار
القاهرة: نورا حسن
أبدى الفنان أحمد العوضي، سعادته البالغة، بتصدر مسلسل «ضرب نار» تريند منصات الـ«سوشيال ميديا» عقب عرض كل حلقة، وما يحققه المسلسل من ردود فعل إيجابية، خاصة في المشاهد المتعلقة بفكرة «الثأر»، مثل مشهد المجلس العرفي لحل مشكلة «الثأر».
وقال العوضي: «بالتأكيد سعيد جداً برد الفعل حول المسلسل، والحلقات المقبلة ستكون مملوءة بالأحداث التي سيتفاعل معها الجمهور، لأننا حاولنا أن نقدم مشكلة الثأر في الصعيد بشكل حقيقي دون تجميل، وكنت حريصاً على السفر إلى بعض قرى الصعيد، وحضرت مجالس عرفية بالفعل في مسألة الثأر».
وأضاف: «لا أنكر أنني كنت متوقعاً نجاح العمل مع الناس، لأنه يتميز بأن أحداثه غير متوقعة، وكان تحدياً بالنسبة لي بعد شخصيتي «هشام عشماوي والخديوي»، وجلست مع «ميكانيكي» وتعايشت مع صعايدة من أجل تقديم دور «جابر الكوماندا»، لأنني أحرص على دراسة تفاصيل شخصياتي دائماً».
وحول جملته الشهيرة في المسلس «أحلى ع الأحلى»، قال: «أنا من ابتكر هذه الجملة، وستظل موجودة حتى آخر حلقة، وسعيد جداً بتداول الجمهور لها، ما يؤكد أن مسلسل «ضرب نار» هو مسلسل الشارع الأول في رمضان، لأن شخصياته جميعها من الواقع».
وحول الصقر الذي ظهر معه خلال الأحداث، قال: «تعاملت مع الصقر قبل التصوير وتدربت معه لمدة شهرين، وأنا أول من يظهر بصقر في الدراما التلفزيونية المصرية، وبسببه تعرضت لإصابات في ظهري خلال التصوير».
وأكد العوضي: «التعاون مع ياسمين عبد العزيز ممتع جداً، لأنها نجمة كبيرة، ونجتهد ألا نكرر أدوارنا في كل عمل نقدمه معاً، أما الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، فأنا كنت أتمنى بالفعل أن أعمل معها، وتواصلت معها وطلبت منها أن توافق على دورها في المسلسل، لأنها لا توافق على عمل فني بسهولة في الفترة الحالية ووجودها إضافة كبيرة للمسلسل، وكنت أتمنى أن تستمر أكثر من ذلك، لكن دورها انتهى في الحلقة التاسعة».
مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبد الخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43tnbata

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"