عادي
في دورتها السابعة بمشاركة 197 موظفاً وموظفة

«الشارقة للقرآن الكريم» تنظم المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة

17:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تنظم «مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية» المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة من مختلف دوائرها وهيئاتها، في دورتها السابعة، بعد أن درجت على تنظيمها خلال الشهر الكريم كل عام.

ويشارك في المسابقة لهذا العام 2023، 107 موظفين و90 موظفة، من العاملين على ملاك حكومة الشارقة، من المواطنين والمقيمين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية.

وخصصت المسابقة لحفظ سور «الجن» و«القلم» و«التحريم»، في إطار حرصها انطلاقاً من دورها في تحفيز الموظفين والموظفات من المجتمع على حفظ القرآن الكريم، وسط الإشادة والثناء الكبير على طرح المسابقة وفكرتها، لاسيما خلال الشهر المبارك.

وتستقبل المؤسسة في مقرها بمدينة الشارقة، المشاركين والمشاركات لعقد الاختبارات أمام لجان التحكيم التي ستقيم على معايير تتصل بالحفظ، ومراعاة أحكام التجويد، وحسن الأداء والصوت، حتى يوم العاشر من أبريل الجاري.

وأكد عمر الشامسي، مدير المؤسسة، تواصل الجهد في تشجيع المجتمع على حفظ القرآن الكريم، عبر جوائزها التي تخصصها لجميع الفئات، ليكون الاهتمام في هذا السياق بالموظفين والموظفات لتشجيعهم على الحفظ، وعدم الانشغال عن القرآن الكريم، رغم الارتباطات الوظيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjpcfvvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"