عادي
للمساهمة في توفير شبكة أمان غذائي مستدام

«أورو 24 للتطوير العقاري» تدعم حملة «وقف المليار وجبة» بـ10ملايين درهم

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
انفوجرافيك
انفوجرافيك
infographic2
انفوجرافيك
عاطف رحمن
عاطف رحمن
  • عاطف رحمن: نعتز بقيم المجتمع الإماراتي ونلتزم بدعم المبادرات الخيرية

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري» عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.
وتعهدت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري» بتقديم الـ 10 ملايين درهم خلال 5 سنوات للمساهمة في تحقيق مستهدفات الصندوق الوقفي لإطعام الطعام، وتوفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظا في العالم، ودعم الجهود الدولية لمكافحة الجوع والقضاء عليه.
وترسخ الحملة، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتتزامن مع شهر رمضان الكريم، المكانة الرائدة لدولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني إقليمياً ودولياً، كما تجسد التزامها الثابت بدورها الإنساني ومدها يد العون لمساعدة مختلف المجتمعات، في كل الظروف الإنسانية الصعبة، وللفئات الأكثر احتياجاً حول العالم.
وقال عاطف رحمن، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة «أورو 24 للتطوير العقاري»: «إن حملة «وقف المليار وجبة»، رسالة إنسانية جديدة من دولة الإمارات إلى الفئات الضعيفة والمحرومة حول العالم، وأصدق تعبير عن التزامها الراسخ بمساعدة الفقراء والمحتاجين في عشرات البلدان والمجتمعات، وهو ما يترجم قيم التسامح والعطاء في مجتمع الإمارات الذي اعتاد أفراده على التسابق إلى فعل الخير خاصة خلال شهر رمضان الكريم».
وأضاف: «مساهمتنا في أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان، تعبر عن اعتزازنا بقيم وأصالة المجتمع الإماراتي، والتزامنا بدعم المبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها دولة الإمارات... نشعر اليوم بالفخر لكوننا جزءاً من هذا التفاعل الكبير مع الحملة الذي يعكس قوة التعاضد والتكافل بين أفراد المجتمع ورغبتهم المشتركة بتقديم كل جهد ممكن لرفع المعاناة عن الآخرين وتغيير حياتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bu9mhfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"