عادي
إضافة إلى 5500 صندوق من منتجات البقالة

متطوعو «اينوك» يوزعون 10000وجبة إفطار على مساكن العمال

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
في خطوة تعكس روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك شارك متطوعون من موظفي مجموعة «اينوك» في توزيع 10 آلاف وجبة إفطار وأكثر من 5,500 صندوق من مواد البقالة التي توفرها متاجر زووم التابعة للمجموعة على مساكن العمال، ويتوقع أن يستفيد من هذه المبادرة الاجتماعية نحو 400,000 شخص من المحتاجين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
فقد اجتمع 150 من موظفي «اينوك» لتعبئة أكثر من 680 صندوقاً من صناديق المير الرمضاني بمواد البقالة التي توفرها متاجر زووم التابعة للمجموعة، وتضمنت الصناديق السلع الأساسية من السكر، والعدس، والأرز، والدقيق، والمعكرونة، ووزعت في مساكن العمال في الأسبوعين الأول والثاني من شهر رمضان في إطار «مبادرة مجموعة اينوك لتوزيع منتجات البقالة الرمضانية» ومن خلال شراكتها مع «جمعية بيت الخير»، أما وجبات الإفطار فستوزع يومياً على العمال خلال الأسبوعين الثالث والرابع من رمضان.
وتشارك مجموعة اينوك في توزيع صناديق الإفطار على سائقي السيارات عند إشارات المرور بالتعاون مع «جمعية الإحسان الخيرية»، وتوزيع صناديق التمر في المتاجر التابعة لـ«اينوك» بالتعاون مع علامة «الكوزي». وتشمل المبادرة المجتمعية للمجموعة أيضاً تشجيع الموظفين على التبرع بالملابس القديمة، والمستعملة، والجديدة لدعم المستحقين من خلال مبادرة «ملابس». وتتبرع شركة غاز الإمارات التابعة لمجموعة اينوك بأسطوانات الغاز مجاناً لـ1000 أسرة متعففة. ويتوقع أن تسهم جهود المجموعة كاملة خلال الشهر الفضيل في مساعدة أكثر من 400 ألف شخص من المستحقين في دبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxeuc7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"