عادي

اكتمال عقد نصف نهائي كأس منصور بن زايد

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مهند العنزي أحد نجوم البطولة

اكتمل عقد المربع الذهبي لبطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بعد فوز فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية في مواجهات الملحق التي أقيمت في ملعب فندق قصر الإمارات ماندرين أورينتال بالعاصمة أبوظبي.

وتغلب الأرشيف والمكتبة الوطنية في مباراته الأولى بالملحق المؤهل إلى نصف النهائي على هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية بثلاثية نظيفة عن طريق محمد فاروق «هدفين» ومهند سالم العنزي، وفي اللقاء الثاني تجاوز دائرة القضاء نادي سيتي جولف بثنائية ياسر عبدالقادر ومحمد فتحي، ليضرب موعداً مع الأرشيف والمكتبة الوطنية في المباراة الأخيرة المؤهلة إلى المربع الذهبي.

وتمكن فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية من حسم المواجهة أمام دائرة القضاء بهدفين لهدف، على الرغم من أن دائرة القضاء تقدم في المباراة عن طريق سلطان عبدالوهاب، لكن مهند العنزي أدرك التعادل للأرشيف والمكتبة الوطنية بتسديدة قوية قبل أن يضيف زميله محمد فاروق الهدف الثاني.

وتتواصل المنافسات يوم الأحد، بإقامة مباراتي نصف النهائي، الأولى تجمع مدارس الإمارات الوطنية حامل اللقب أمام وصيف النسخة الماضية مكتب البعثات الدراسية في الساعة العاشرة مساء. ويلعب الساعة11 مساء، مكتب الأمين العام مع فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وتقام جميع المباريات على أرضية ملعب فندق قصر الإمارات ماندرين أورينتال، وتشهد البطولة فعاليات مصاحبة متمثلة في منطقة خاصة للمشجعين «فان زون» بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yay7c7cp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"