عادي

شاكيرا تختار العزلة في جزيرة مع ولدي بيكيه

12:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
نشرت المطربة الكولومبية شاكيرا صورة من عطلتها مع ولديها ميلان وساشا من نجم برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه في جزيرة تركس وكيكوس اليونانية؛ وذلك قبل بدء الولدين الدراسة في مدينة ميامي الأمريكية يوم الثلاثاء.
وكان من المقرر أن تقيم شاكيرا في منزلها الذي اشترته في 2001 مقابل 14 مليون إسترليني على الشاطئ الجنوبي إلا أن الخبيرتين بشؤون المطربة، لورينا فاسكيز ولورا فا وقد كشفتا مكان إجازتها السري، أكدتا رغبتها بالانعزال حالياً وأنها تفضل الانتقال للعيش في إنديان كريك في الشمال الغربي لميامي، كي تحظى العائلة بمزيد من الخصوصية بفضل التدابير الأمنية المشددة في الجزيرة براً وجواً وبحراً.
اللافت في السكن الجديد أنه مقر إقامة المطرب الإسباني خوليو ايجليسياس والد أنريكي، أصغر أبنائه والذي كان مرتبطاً بعلاقة مع شاكيرا قبل تعرفها إلى بيكيه في 2010 والمتزوج حالياً من نجمة التنس السابقة أنا كورنيكوفا.
وذكر التقرير أن محامي بيكيه رامون تامبوريرو سيجتمع مع بيلار ماني محامية شاكيرا هذا الأسبوع لتنظيم لقاء بيكيه مع ولديه هذا الشهر ضمن اتفاق الوصاية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي بمدينة برشلونة والذي نص على تمضيته 10 أيام في الشهر معهما أثناء الفصل الدراسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p936rab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"