عادي

5 ميداليات لمليحة في دورة محمد بن حمد للتايكواندو

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق الأشبال والزهرات من لاعبي ولاعبات نادي مليحة خمس ميداليات ملونة في ختام دورة الشيخ محمد بن حمد الشرقي الرمضانية للتايكواندو لفئة الأشبال والزهرات، والتي أقيمت مؤخراً في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

اقتنص اللاعبون واللاعبات عدداً من المراكز الأولى، وقدّموا مشاركة لافتة في أحداث الدورة التي تواصلت على مدى يومين متواصلين.

وتمكن لاعبو ولاعبات النادي من فئة الأشبال والزهرات من نيل ميدالية ذهبية، بجانب ميدالية فضية، وثلاث برونزيات في الدورة الرمضانية التي شهدت مستويات مثيرة في رياضة التايكواندو.

وأشاد حمد تميم الكتبي عضو مجلس إدارة النادي، رئيس لجنة الألعاب الفردية بمستوى المشاركة المتميزة من قبل أشبال وزهرات مليحة في الدورة الرمضانية، مؤكداً أنهم قدموا مستويات عكست مستوى التدريب المتواصل في النادي والتأهيل الكبير للمشاركة والنجاح في حصد الميداليات.

ولفت الكتبي إلى أن الحصول على خمس ميداليات ملونة يبشر بمستقبل زاهر للاعبي ولاعبات النادي في رياضة التايكواندو التي تشكل إحدى الرياضات الفردية من فئة الدفاع عن النفس، والتي يعوّل عليها النادي في تأهيل كوكبة من اللاعبين واللاعبات بمستويات راقية للمشاركة في الأحداث المحلية بجانب تمثيل الرياضة الإماراتية خارجياً ضمن خطط النادي وسياساته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdwcmxf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"