عادي

مباراتان في كأس العراق

12:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الكرخ
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الخميس، مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العراق لكرة القدم بإقامة مباراتين، وتأجيل أخرى.
ويلتقي فريق الكرخ مع مستضيفه فريق أمانة بغداد «أحد فرق دوري الدرجة الأولى»، على ملعب بغداد، وتبدو حظوظ فريق الكرخ هي الأوفر حظاً في مواصلة رحلته في الدفاع عن لقب كأس العراق الذي احرزه في الموسم الماضي، بينما يحاول أمانة بغداد أن يؤكد للجميع أنه لم يزل من الفرق المؤثرة في خارطة الكرة العراقية، برغم هبوطه المفاجئ في الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى.
وسيكون ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة بمحافظة ميسان، مسرحاً لمباراة فريق نفط ميسان وضيفه فريق كربلاء، وستكون هذه المباراة خاضعة لكل التوقعات بعد أن تحسنت نتائج مباريات الفريقين خلال الجولات الأخيرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وتم تأجيل مباراة فريق الحدود وضيفه فريق الشرقاط «أحد فرق دوري الدرجة الأولى» من قبل لجنة المسابقات التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى موعد تقرره اللجنة فيما بعد، لأمور تتعلق بعدم توفير ملعب لإجراء المباراة في هذا التوقيت التي كان من المقرر أن تقام على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
وكانت اللجنة قررت في وقت سابق تأجيل قمة هذا الدور بين فريقي القوة الجوية والشرطة إلى وقت لاحق بسبب التزام الأول بمباراة الإياب ضد فريق الشباب السعودي التي ستقام في السعودية ضمن بطولة الأندية العربية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55babjpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"