عادي

«مدارس الإمارات» تتوج بكأس منصور بن زايد لكرة القدم

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
الحميري والعامري يتوجان الفريق البطل (تصوير: محمد السماني)

برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، توّج أحمد محمد الحميري الأمين العام لديوان الرئاسة، فريق مدارس الإمارات الوطنية، بلقب النسخة العاشرة من بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بعد فوزه على فريق مكتب الأمين العام بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب قصر الإمارات في أبوظبي.

وكان فريق مكتب الأمين العام تقدم في الشوط الثاني عن طريق مهاجمه يوسف أكيوض، لكن فريق مدارس الإمارات الوطنية قلب النتيجة في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدفي أحمد سمير وخيري الحسيني.

وحصل فريق مكتب البعثات الدراسية على المركز الثالث والميداليات البرونزية، عقب فوزه بركلات الترجيح على فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وكرمت اللجنة المنظمة للبطولة الرعاة الرسميين للنسخة العاشرة، وحصل محمد عبدالرحمن خليفة من فريق مكتب البعثات الدراسية على جائزة أفضل إداري، ونال أحمد الشربيني من فريق مدارس الإمارات الوطنية جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

وذهبت جائزة أحسن لاعب في البطولة إلى أحمد سمير، مهاجم فريق مدارس الإمارات الوطنية، وتقاسم يوسف أكيوض لاعب فريق مكتب الأمين العام جائزة هداف البطولة مع بدر مبصر مهاجم فريق مكتب البعثات الدراسية، بعد تسجيل كل منهما 6 أهداف.

حضر التتويج سعيد العامري وكيل الديوان لقطاع الشؤون الحكومية رئيس اللجنة المُنظّمة للبطولة، وسلطان ضاحي الحميري مدير مكتب وزير ديوان الرئاسة التنفيذي، وعبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، إلى جانب عدد من الشخصيات المجتمعية وقيادات القطاع الرياضي في الدولة.

وقال أحمد محمد الحميري إن بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم تجسد الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للرياضة بشكل عام، ونشر قيم الأخوة والتآلف والتنافس الإيجابي بين الموظفين في شهر رمضان المُبارك.

وأشاد الحميري بالمستويات القوية التي ظهرت عليها الفرق المشاركة، والتي أسهمت بدورها في رفع المستوى الفني.

من جانبه، تقدم راشد العامري بالشكر إلى جميع المشاركين في البطولة، وأثنى على المستوى الفني القوي للفرق المتنافسة، معرباً عن شكره وتقديره إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية على دورهم المهم والمتواصل في نجاح البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr45kuju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"