عادي

طالبات «الوطنية» يقسن أثر كلمة «لا تشلّون همّ»

16:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طالبات «الوطنية» يقسن أثر كلمة «لا تشلّون همّ»

رأس الخيمة: حصة سيف
أطلقت مجموعة طالبات في الصف التاسع من مدارس الامارات الوطنية، مجمع رأس الخيمة، مبادرة طلابية بعنوان «لا تشلّون هم»، ضمن المشروع المدرسي الهادف إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطالبات، ولقياس مدى أثر كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على أفراد المجتمع. 
 وقالت عزة الخاطري، في الصف التاسع إحدى المشاركات: شملت المبادرة أنشطة عدة في بدايتها، وصمّم شعار خاص لها، وحساب خاص على مواقع التواصل، لتوثيق الأعمال التي تخصّ المبادرة التوعوية. موضحة أنها مع أربع من زميلاتها في المشروع، وزعن كمامات على العمال والعاملات، وجهّزن فيديو لرفع وعي الطالبات، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، لعبور التحدي والظرف الاستثنائي بأمان. كما تضمنت المبادرة توزيع مطويّات طبية، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع. 
 وأوضحت أن مجموعة المبادرة تضمّ الطالبات: الريم عبدالله اليماحي، ومريم صقر القاسمي وشيخة النعيمي، وفاطمة الشامسي، وقد زرن أمس، مدير مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة، المستشفى الذي كان مخصصاً لمرضى "كورونا"، لقياس أثر كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد «لا تشلّون هم» في الكادر الطبي والمرضى. فيما رشح المدير عدداً من الأطباء لتكريمهم من قبلنا، ضمن أهم فعاليات المبادرة، لتقديم الدعم لخط الدفاع الأول.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"