عادي

فوفانا انشغل بقراءة ملاحظة قبل هدف الريال

13:54 مساء
قراءة دقيقتين
دفاع هزيل من فوفانا أمام الريال

متابعة: ضمياء فالح

انتشر شريط فيديو جديد يظهر فيه لاعب تشيلسي ويسلي فوفانا وهو يقرأ ملاحظة من مدربه فرانك لامبارد قبل ثوانٍ من تسجيل ريال مدريد هدفه الثاني عن طريق البديل ماركو أسونسيو في شباك الفريق اللندني.

خسر «البلوز» المباراة بنتيجة 2 - صفر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه حامل اللقب، لكنّ المشجعين يعتقدون أن الهدف الثاني كان يمكن تفاديه لو تنبه خط الدفاع وعلى رأسهم فوفانا لما يجري.

ويظهر رييس جيمس مدافع تشيلسي وهو يدير ظهره للكرة وفوفانا يقرأ الملاحظة التي تسلّمها من أحد لاعبي الاحتياط؛ مما دفع المشجعين لسيل من التغريدات ومنها: «هل ما زال خبير الدفاع هذا موجوداً في النادي؟» و«نصف اللاعبين يديرون ظهورهم للكرة، كوكوريا على الأقل تحرك، لكنّ فوفانا مرر الكرة بين ساقيه؛ لأنه كان يقرأ على ما يبدو كتاباً»، و«جلب الملاحظة يكون عن طريق لاعب نزل من الدكة، وهو إما جالاجر أو ماونت، وهذه مسؤولية لامبارد، كيف يرسل ملاحظة لخط دفاع أثناء هجمة؟» من جهته، اقترح الفرنسي فلوران مالودا على نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الانضمام إلى تشيلسي. وقال مالودا (42 عاماً) الذي لعب في صفوف البلوز بين عامي 2007-2013: «أنا أطالب بانضمام مبابي إلى تشيلسي منذ زمن بعيد، وفشلت حتى الآن، لكن سأظل أحاول، وأتمنى في النهاية رؤيته في البريميرليج؛ لأنه البطولة الأكثر تنافسية في العالم. لا توجد الكثير من الفرق التي تعطيه ما يريد، ولا يوجد الكثير من الفرق التي تبني حوله. إنه قائد منتخب فرنسا، وسيبحث عن دور قيادي في خطوته المقبلة، وهذا من شأنه خلق مشاكل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52st8xnm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"