عادي

ختام البطولة الرمضانية لمجلس ضاحية السيوح الأولى

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين
اختتمت البطولة الرمضانية لمجلس ضاحية السيوح الأولى لكرة القدم، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، والتي أقيمت، في إطار الفعاليات الرمضانية للمجلس والرامية إلى تشجيع الأهالي على ممارسة الرياضة في أجواء مفعمة بالإيجابية خلال الشهر الفضيل.
وحققت البطولة تصاعد وتيرة المنافسة بين الفرق المشاركة في أجواء البطولة الرمضانية والتي أقيمت على ملاعب شركة نسمة العقارية في إطار التعاون المشترك، لتنظيم فعاليات تستقطب الأسر بجميع أفرادها وتضمن أجواء مثالية في إقامة المباريات التي تواصلت طيلة شهر رمضان الكريم وحظيت بحضور جماهيري كبير.
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق صقور السيوح بالمركز الأول والميداليات الذهبية، فيما نال فريق فخر السيوح المركز الثاني والميداليات الفضية، وحل بالمركز الثالث فريق موج السيوح ونال الميداليات البرونزية.
وقام يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس والأعضاء بتتويج الفرق الفائزة في البطولة.
وأكد يوسف الشامسي أن البطولة حققت شعبية كبيرة اكتسبتها منذ الإعلان عنها وتنظيمها طيلة ليالي شهر رمضان الكريم، فضلاً عن المستوى المتميز الذي ظهرت عليه المنافسة، خاصة أنها الحدث الرياضي الأهم والأبرز؛ بل والأكبر للضاحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckknrb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"