عادي

مواطنون في العين: حزمة المنافع السكنية الأولى لعام 2023 عيدية غالية

02:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين: راشد النعيمي

ثمّن مواطنون من منطقة العين، توجيهات القيادة الرشيدة باعتماد صرف حزمة المنافع السكنية الأولى لعام 2023، مؤكدين أنها تأتي في إطار ضمان الاستقرار للمواطنين من خلال توفير المسكن الذي يعد ركناً أساسياً وضمانة استمرارية، ومقدرين الجهود المتواصلة في ملف الإسكان والتي حققت الكثير.

وأشار المتعرض بن سيف العفاري إلى أن حزمة المنافع السكنية تأتي امتداداً لحزم متواصلة أسهمت في ترسيخ الاستقرار الأسري ودعم المواطنين المستفيدين منها في الحصول على منزل. ووجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد على المكرمة التي استفاد منها 1800 مواطن ومواطنة أدخلت الفرحة على نفوسهم في هذا اليوم المبارك، لتكون عيدية غالية من القيادة مع إطلالة عيد الفطر المبارك.

من جانبه أشار المهندس مسفر العرياني، رئيس جمعية الإمارات للسعادة والإيجابية أن مكرمات الإسكان مستمرة ومتواصلة وتحمل البشرى للمواطنين، وهي استمرار لخطة نوعية وحديثة ذات برنامج زمني تعمل على توفير المسكن الملائم للمواطن في إمارة أبوظبي التي باتت تملك اليوم بنية متطورة وأحياء حديثة مزودة بمختلف الخدمات والخدمات تكفل لساكنيها أجواء حياة مثالية على مستوى العالم.

أما شهيل الساعدي فعبر عن مشاعر الامتنان والشكر للحكومة الرشيدة وفخره واعتزازه بكل ما تقدمه للشعب الذي باتت هويته كمواطن إماراتي مصدراً للفخر بين شعوب العالم. وقال إن شعب دولة الإمارات يحظى بقيادة حكيمة تستهدف المواطن بالدرجة الأولى وتسعى إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycku8k9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"