عادي

ابنة دنيا سمير غانم تقتحم عالم التمثيل بـ«جت سليمة»

19:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منحت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، فرصة التمثيل لابنتها كايلا، من خلال مسلسل «جت سليمة» المعروض خلال شهر رمضان الجاري.
وشهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل «جت سليمة» ظهور الطفلة كايلا، ابنة دنيا سمير غانم والمذيع رامي رضوان، حيث جسدت دور فتاة تحب الرسم، رغم أنه ممنوع بتعليمات من جهلان، حاكم واحة الرمال.
وتلتقي سليمة– دنيا سمير غانم- بالطفلة في شوارع الواحة، وتساعدها في الرسم والتلوين، وتشيد بموهبتها وتطلب منها عدم التوقف عن الرسم.
وحقق ظهور ابنة دنيا سمير غانم، ردود فعل واسعة، حيث احتفى رواد منصات التواصل الاجتماعي، بالطفلة، وأشاروا إلى أن دنيا سارت على نهج والديها الراحلين؛ سمير غانم ودلال عبد العزيز، واللذين سبق لهما منحها فرصة التمثيل ببعض المشاهد في طفولتها.
وعقد الجمهور مقارنات بين كايلا ووالديها لتحديد أيهما تشبه أكثر، إلا أن رامي رضوان حسم الجدل بنشره لصورته بجوار صورة ابنته من مشهدها، ليؤكد التشابه الكبير في ملامحهما.
وحرص رامي رضوان ودنيا سمير غانم على دعم ابنتهما من خلال حساباتهما على السوشيال ميديا، وعبرا عن سعادتهما بظهورها الفني الأول، متمنين لها مستقبلاً باهراً وأن تكون أفضل منهما.
يذكر أن مسلسل «جت سليمة» من تأليف كريم يوسف، أشرف نصر، سامح جمال، ندى عزت، إخراج إسلام خيري، وبطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، سامي مغاوري، هالة فاخر ومايان السيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9x6src

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"