عادي

كربلاء يوقف نجاحات الكرخ بالدوري العراقي

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
3- لقطة من مباراة كربلاء والكرخ
بغداد: زيدان الربيعي
تمكّن فريق كربلاء من إيقاف نجاحات ضيفه فريق الكرخ في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم عندما فاز عليه 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة 24 من المسابقة.
سجّل هدفي كربلاء المحترف سامي هين واللاعب طالب مشتاق في الدقيقتين 54 و56، في حين سجل هدف الكرخ الوحيد المحترف كارلوس كايو أندرادي في الدقيقة 59. وأصبح رصيد كربلاء 30 نقطة في المركز 12، فيما تجمّد رصيد الكرخ عند 33 نقطة ليبقى في المركز التاسع.
وانتهت مباراة فريق النفط مع ضيفه فريق الديوانية، التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد بالتعادل 1-1.
سجل هدف الديوانية اللاعب عبد القادر طارق في الدقيقة 11، في حين سجل هدف التعادل للنفط اللاعب حسام جاد الله في الدقيقة 51 ليرفع الديوانية رصيده إلى 7 نقاط ليبقى في المركز الأخير، في حين رفع النفط رصيده إلى 20 نقطة في المركز 18.
وتحت قيادة المدرب المساعد سعد حافظ نجح فريق النجف بتحقيق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه فريق زاخو 3-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي.
سجل أهداف النجف اللاعبان حسين طالب «هدفين» في الدقيقتين 38 و64، ومحمد زامل في الدقيقة 56، في حين سجل المحترف المغربي عمر المنصوري هدف زاخو الوحيد في الدقيقة 53 ليرفع النجف رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد زاخو عند 26 نقطة في المركز 15.
وضمن الجولة ذاتها تقام الأربعاء أربع مباريات؛ إذ يلتقي الزوراء مع ضيفه نوروز على ملعب الزوراء في بغداد، ويواجه الطلبة ضيفه الحدود على ملعب الشعب الدولي في بغداد أيضاً، ويستضيف فريق أربيل فريق دهوك على ملعب فرانسو حريري في أربيل، وأخيراً يتقابل فريق نفط الوسط مع المتصدر فريق الشرطة على ملعب النجف الأولمبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc596ax7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"