عادي

الباشا وأنكورا يفتتحان كأس دبي للبولو

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء، بطولة كأس دبي للبولو 2023، والتي يشارك فيها 4 فرق هي: الباشا والحبتور و«أنكورا لامار» و«بي بي إس» وبهانديكاب 4 جول، وتستمر منافساتها حتى السبت المقبل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.

وسوف يقص شريط الافتتاح فريق الباشا بقيادة هاني غابش ومعه طارق الحبتور وحبتور الحبتور وخوستو كوينتو، والذي يواجه فريق «أنكورا لامار» بقيادة ريان العجاجي ومعه كل من حيدر بنجاش وخالد العمران وتوماس أريارتي.

وفي الخامسة والنصف، يلتقي فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور ومعه خلف الحبتور ورجا أبو الجبين ودياز البريدي، مع فريق «بي بي إس» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم ومعها محمد خالد وبيترا سبانكو ونوماس بلاسيوس.

ويقام الدور قبل النهائي يوم الخميس، فيما تختتم الكأس يوم السبت المقبل.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته بأن يكون الكأس خاتمة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2023، وقبل أن يسدل الستار على نشاط الموسم الحالي في شهر مايو المقبل.

وقال الحبتور إن ما تحقق من إنجازات هذا الموسم يستحق التهنئة، فقد شهد تضافراً للجهود من الأندية التي تعاونت وبذلت جهوداً كبيرة حتى خرج الموسم بنجاحات غير مسبوقة تحسب لأسرة بولو الإمارات، مشيراً إلى أن هذه النجاحات تفرض على الجميع العمل منذ الآن للتحضير للموسم المقبل حتى يكون أكثر قوة ومتعة ونجاحاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k4xnbuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"