عادي
خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد

شرطة الشارقة تضبط 222 متسولاً

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أسفرت حملة «التسول جريمة والعطاء مسؤولية» التي أطلقتها إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تزامناً مع شهر رمضان، وعيد الفطر، بالتعاون مع فريق ضبط المتسولين والباعة الجائلين بالقيادة العامة، عن ضبط 222 متسولاً، في إطار جهودها لمكافحة السلوكات والظواهر السلبية التي تنشط خلال هذه المرحلة من السنة.

وقال العميد عارف حسن بن هديب، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة، إن شرطة الشارقة تسعى لتنويع قنوات التوعية الأمنية، عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل المختلفة، التي امتدت لتشمل تقديم التوعية عبر خطب الجمعة في 600 مسجد بالإمارة، بالتعاون مع دائرة الأوقاف.

وكشف المقدم جاسم بن طليعة، رئيس فريق ضبط المتسولين، عن أن عدد المضبوطين، خلال الحملة التي أطلقت في مارس بلغ (194 رجلاً و 28 امرأة)، ممن أبلغ عنهم عبر قنوات التواصل المباشرة، التي وفرتها القيادة العامة، والحملات الميدانية لفرق الضبط التي تجوب كل طرق الإمارة.

وأضاف أن حملة ضبط المتسولين مستمرة، تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية، ومواصلة لجهود شرطة الشارقة في الحدّ من الممارسات السلبية، عبر خطط أمنية متكاملة لمكافحة التسول، الذي ينشط في مواسم مختلفة. مؤكداً أن التسول جريمة تهدد أمن المجتمع، وتشوه المظهر الحضاري. داعياً الجمهور الى أن يكون تبرعهم عبر الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة رسمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34jca2n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"