عادي

منى زكي تعلق على الانتقادات الموجهة لـ «تحت الوصاية»

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الممثلة المصرية منى زكي، عن كيفية تعاملها مع حملة الانتقادات التي طالت مسلسلها الأخير «تحت الوصاية»، قبل عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وتحدثت منى زكي عن انتقادات رواد منصات التواصل الاجتماعي للصورة الدعائية للمسلسل التي تم طرحها قبل أسابيع من شهر رمضان، واتهامها بمحاولة تشويه المحجبات، وهو ما ثبت عدم صحته عقب عرض المسلسل. وأكدت في تصريحات لقناة «أون» أنها لا تهتم بالآراء المتداولة عبر منصات التواصل، وتعتبرها غير حقيقية، مشيرة إلى أن الإشادات والانتقادات، لا تخضع لمعايير واقعية، وقد يتم تهميش النجاح أو تضخيم الإخفاقات.

وأوضحت الفنانة المصرية، أنها سعيدة بردود الفعل التي وصلتها من الجمهور، مؤكدة أن الفضل في نجاح مسلسل «تحت الوصاية»، يعود إلى كاتبيه خالد وشيرين دياب، اللذين طرحا قضية تهم المجتمع.

وقالت إنها تتمنى أن تصدر قوانين تمنح المرأة المصرية مزيداً من الحقوق، سواء كان ذلك في ما يخص قضية الوصاية على الأموال التي طرحها مسلسلها أو قضايا أخرى تم طرحها خلال المسلسلات التي تم عرضها خلال عامي 2022 و2023.

وأضافت منى زكي أنه من الضروري أن ينظر المجتمع إلى المرأة بشكل مختلف، وعدم اعتبارها مجرد مربية، تهتم بتغذية وتربية الأطفال، دون منحها أي حقوق قانونية تجاههم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywh86kh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"