عادي

حوار باسم سمرة وطارق لطفي في «العتاولة» حديث منصات التواصل

17:31 مساء
قراءة دقيقتين
طارق لطفي وباسم سمرة

تسبب مشهد نهاية الحلقة 29 وقبل الأخيرة من المسلسل المصري «العتاولة» في حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالحوار الذي جمع الفنانين باسم سمرة وطارق لطفي.

وانتهت الحلقة بمواجهة بين شخصيتي خضر فتيحة وعيسى الوزان أو طارق لطفي وباسم سمرة، حيث دار الحوار بينهما عن الصراع المستمر طوال أحداث المسلسل، بشكل طريف.

وجاء الحوار مباشراً ليقول سمرة: إنّ المسلسل أوشك على الانتهاء، وإنّ نهاية الحلقة الأخيرة تمت كتابتها، وحين تُعرض سيقول المشاهدون: إنّها غير متوقعة، مؤكداً أنّ الجمهور يُعجب بالشخصيات الشريرة، وسيروق لهم أن يكون هو المنتصر في النهاية.

وقدم باسم سمرة (عيسى الوزان) عرضاً لطارق لطفي (خضر فتيحة) أن ينضم إليه ويترك أحمد السقا (نصار فتيحة) يموت بمفرده في المشهد الأخير، على أن يقدما سوياً الجزء الثاني الذي سيحصلان فيه على أجر أكبر، كما أنّهما قد يحققان الجوائز.

ورد لطفي مؤكداً أنّه قرر تغيير نهاية المسلسل التي لم يتم تصويرها بعد، وأنّ شخصيته ستنتصر، لينتهي النقاش بتحديد موعد أخير بينهما في اليوم التالي بنفس موعد عرض الحلقة الأخيرة، وهو ما أعجب باسم سمرة، لأنّه يأتي بعد عرض برنامج رامز جلال.

وعبّر رواد منصات التواصل الاجتماعي عن الحوار الذي دار بين البطلين وحمل معنى مباشر، وهو التحدي بين الشخصيتين، ومعنى آخر وهو الحديث بشكل كوميدي عما سيحدث في الحلقة الأخيرة من المسلسل التي ستُعرض مساء الاثنين.

يُذكر أنّ مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي وهدى الأتربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxxrw6h8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"