عادي

أمانة بغداد يعود إلى الدوري الممتاز

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
نجح فريق أمانة بغداد الأول لكرة القدم، من حجز البطاقة الأولى المؤهلة للدوري العراقي الممتاز، بعد فوزه على ضيفه فريق الصناعات الكهربائية 2-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بغداد.
سجل هدفي أمانة بغداد اللاعب جبار كريم والمحترف أولاديو يعقوب في الشوط الأول،فيما تمكن فريق الصناعات الكهربائية من تسجيل هدفه الوحيد في الشوط الثاني.
وبات فريق أمانة بغداد، أحد فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل بعد أن هبط في الموسم الماضي إلى دوري الدرجة اثر خسارته في المباراة الحاسمة أمام فريق دهوك.
يذكر أن أمانة بغداد، تصدر فرق المجموعة الأولى برصيد 38 نقطة تاركاً المنافسة على المركز الثاني لفريق البيشمركة.
وتقام الثلاثاء المواجهة المهمة جداً والتي ينتظرها غالبية الجمهور الرياضي في العراق بين فريقي الميناء والمصافي ضمن المجموعة الثانية، حيث يتوجب على فريق الميناء الفوز لكي يعود مرة أخرى إلى مصاف فرق الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
من جانب آخر بارك عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم نيابة عن أسرة الاتحاد للهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي، والطاقمين الفني والإداري واللاعبين، عودة فريقها الكروي إلى منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل، والذي جاء بعد جهود مضنية وحرص كبير تكلل بقطف ثمار تصدر مجموعته، والعودة إلى الدوري الممتاز .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sxrrmnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"