عادي
العبيدلي: أبطالنا كانوا عند حسن الظن والقادم أفضل

استقبال حافل لأصحاب إنجاز آسيا في التجديف

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للبعثة خلال الاستقبال

وجدت بعثة منتخب الإمارات الوطني للتجديف الحديث لدى عودتها من تايلاند، صباح أمس الثلاثاء، استقبالاً حافلاً من قبل الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، تقديراً للنجاحات الكبيرة التي تحققت في المشاركة الأولى بالبطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي.

وكان منتخبنا الوطني للتجديف أحرز ثلاث ميداليات ملونة، في إنجاز نوعي جديد يعزز من رصيد اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، والذي طرق في الدورة الحالية 2020-2024 لمجلس الإدارة، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، باب الإنجازات القارية بقوة.

وحصد بطلنا أحمد خميس الحمادي في منافسات البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي فضية فردي الرجال، كما حجز للمرة الأولى بطاقة التأهل للمشاركة في الألعاب الشاطئية العالمية 2023 والتي تقام في إندونيسيا شهر أغسطس/آب المقبل، فيما نال برونزية زوجي الرجال الثنائي حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي، وكانت الميدالية البرونزية الثانية في زوجي الشباب من نصيب الثنائي زايد عبيد الشامسي وسلطان أحمد الشامسي.

وحرص محمد عبد الله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وأحمد العبدولي، مدير إدارة الرياضة المجتمعية في الهيئة العامة للرياضة على استقبال الأبطال لدى وصول البعثة مطار دبي قادمة من تايلاند، وتهنئتهم على النتائج الرائعة والإنجازات التي تحققت في الحدث القاري.

ونقل محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، تهاني وتبريكات الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة لأعضاء البعثة، ونجوم المنتخب الذين لم يخيبوا الظن، وكانوا في الموعد مع الانتصارات والبطولات.

وأشاد العبيدلي بالنتائج الرائعة التي حققها المنتخب في الحصول على ثلاث ميداليات ملونة، بواقع فضية لبطنا أحمد خميس الحمادي وبرونزيتين في زوجي الرجال وزوجي الشباب، عبر الإبطال حمد سعيد المطروشي، وخميس غانم الشامسي، وزايد عبيد الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي.

كما ثمّن الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الجهود الكبيرة والعمل المتصل من الأندية البحرية، التي تدعم رياضة التجديف، وفي مقدمتها نادي الحمرية الثقافي الرياضي، واهتمام جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة ونادي أبوظبي للرياضات البحرية، وتشجيع سالم الرميثي مدير عام النادي.

الجدير بالذكر أن وفد اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ترأسه سالم غانم عبيد خلفان الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وضم لاعبة واحدة هي بطلتنا عهود مصبح سالم إلى جانب اللاعبين أحمد خميس الحمادي، وحمد سعيد المطروشي، وخميس غانم الشامسي، وزايد عبيد الشامسي، وحمد عامر الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي، وسعيد جمال الشامسي، والجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بقيادة مهدي قريدي المدير الفني لمنتخبات التجديف الحديث، والمدرب سيد علي واضح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8wcvzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"