عادي

بعد انسحاب الزمالك.. الأهلي يقابل بيراميدز في السوبر المصري

21:25 مساء
قراءة دقيقتين

بعد اجتماع طارئ،الثلاثاء، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن فريق بيراميدز سيلتقي بالنادي الأهلي في مباراة السوبر المصري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في أبوظبي.

وأوضح إيهاب الكومي، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية، أن المباراة ستقام في موعدها يوم الجمعة المقبل، على أن يتم إعادة ثمن التذاكر لجمهور الزمالك، مشيراً إلى أن فريق بيراميدز يستعد للسفر حالياً.
وجاء ذلك بعد اعتذار نادي الزمالك رسمياً عن المشاركة في مباراة السوبر، اعتراضاً على قرارات اتحاد كرة القدم، والتي تضمنت السماح للاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة في المباراة، وتأجيل تنفيذ عقوبة إيقافه لمدة 12 مباراة على خلفية سبه لنادي الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أمهل نادي الزمالك 60 دقيقة للتراجع، وحسم موقفه من المباراة، لكن النادي أصدر بياناً اليوم الثلاثاء، أكد فيه اعتذاره عن المشاركة، وهدد بتقديم شكوى للفيفا.

وأشار إلى أن لغة الخطاب ولهجته مرفوضة شكلاً وموضوعاً؛ «حيث إنها تصلح إنذاراً بالحرب، ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لنادٍ عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه، وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة».

وقدم النادي الأبيض في بيانه اعتذاراً لجماهير الناديين الذين حرصوا على حضور المباراة، وللملايين من عشاق الناديين في العالم الذين كانوا يأملون من خلال شاشات التليفزيون الاستمتاع بالمباراة.
وتابع: «يعتذر نادي الزمالك عن الاشتراك في مباراة على حساب كرامته وكبريائه. وسنلتقي قريباً أمام الفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادٍ أوحد، هذا إضافة إلى التنمر والعنصرية ضد بعض لاعبيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24cdrt26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"