عادي

شاكيرا تمنع بيكيه من رؤية ولديه في برشلونة

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تفاصيل اتفاق الحضانة الذي وقّعه نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه مع طليقته المطربة الكولومبية شاكيرا، بخصوص ولديهما ميلان وساشا.
ومن بين البنود المعروفة، لقاء بيكيه بولديه 10 أيام شهرياً في أيام الفصل الدراسي، وفي أيام مفتوحة أثناء العطلات الدراسية، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن رؤية بيكيه لولديه، تكون فقط بمدينة ميامي الأمريكية؛ إذ لم تسمح شاكيرا له برؤيتهما في برشلونة، ما يعني حرمان والدي بيكيه من رؤية حفيديهما – على الأقل – على المدى القريب.
واشترطت شاكيرا بند رؤية الولدين في ميامي فقط، نكاية بأم بيكيه التي كانت على علم بخيانته لها، واستضافت صديقته كلارا في منزل العائلة، وبوالده الذي وقّع على أمر إخلاء المنزل الذي كانت تقيم فيه مع ولديها بمدينة برشلونة.
وحلّق بيكيه إلى الولايات المتحدة بعد عودته من عطلة في دبي مع صديقته كلارا، وأقام مع ولديه في فندق بالمدينة، تصل كلفة المبيت لليلة واحدة فيه إلى 1200 دولار، وشوهد وهو يلعب معهما في مسبح الفندق وفي منطقة الألعاب، مفنداً الشائعات التي دارت مؤخراً حول عدم رغبة ميلان وساشا في رؤيته.
ووفقاً لتقرير إسباني، يبحث بيكيه عن منزل جديد له في ميامي، منذ ديسمبر الماضي، ويرحب بفكرة الملكية في المنطقة المالية؛ لتمضية الإجازة مع ولديه بعيداً عن ملاحقة الكاميرات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wtyrxyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"