عادي

الهاشمي يرحب بنجوم وضيوف بطولة الإمارات لتحدي الجولف

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رحب اللواء «م» الطيار عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف بجميع المتواجدين ضمن أروقة بطولة الإمارات الدولية للتحدي للجولف على مستوى مسؤولي اللعبة حول العالم دولياً وقارياً وعربياً والمدربين ووكلاء اللاعبين الى جانب اللاعبين المشاركين بالبطولة على أرض الإمارات وسط قناعة الجميع بدولة الأمن والأمان والاستقرار للاستمتاع بأجوائها الجميلة والتنافس الشريف على أرض ملاعبها مكتملة المواصفات الدولية.

وثمن الهاشمي المشاركة الكبيرة لنجوم اللعبة حول العالم وخاصة أن البطولة تشهد مشاركة 154 لاعباً منهم أكثر من 20 لاعباً ممن حققوا نتائج وألقاب دولية، هذا إلى جانب مشاركة العديد من لاعبي الإمارات والتي اعتبرها فرصة جوهرية لإكسابهم المزيد من الخبرات.

واكد على عمق العلاقة والشراكة طويلة الأمد بين اتحاد الإمارات للجولف ومجموعة الجولة الأوربية وجولتي «دي بي ورلد» العالمية للجولف، والتي استهدفت المشاركة الكبيرة من اللاعبين العرب من المغرب وتونس ومص والسعودية.

وأكد تسخير كافة الجوانب اللوجستية والفنية لإنجاح هذا الحدث وفق توجيهات الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد ومتابعة إخوانه أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية في اتحاد الجولف لتعزيز نجاحات بطولة أبوظبي للتحدي التي أقيمت الأسبوع الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9aae5erw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"