عادي
26% نمواً في عدد المنشآت العاملة بالقطاع 2022..

«غرفة عجمان» تروّج لفرص الاستثمار السياحي في الإمارة

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
عجمان: «الخليج»
شاركت «غرفة تجارة وصناعة عجمان» في فعاليات النسخة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2023 في مركز دبي التجاري العالمي ضمن منصة عجمان، وبالتعاون مع دائرة التنمية السياحية في عجمان.
يأتي ذلك ضمن جهود الغرفة لتطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع، وتطوير الأعمال، والترويج للإمارة كوجهة مثالية للاستثمار.
وأكد محمد علي الجناحي، المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية في غرفة عجمان «أن الغرفة تستهدف خلال مشاركتها الترويج للقطاع السياحي في عجمان بشكل عام، وتسليط الضوء على جهود الإمارة لزيادة وتنويع المشاريع التنموية المستدامة في قطاع السياحة، بما يتواكب مع مستهدفات الدولة لعام الاستدامة، والاستعداد لاستضافة مؤتمر المناخ العالمي كوب 28».
موضحاً أن القطاع السياحي في عجمان، بدعم من القيادة الرشيدة، ومتابعة الجهات المعنية، يحظى بنمو لافت يعزز مساهمته في الناتج الإجمالي للإمارة، الأمر الذي انعكس على نمو أعداد عضوية المنشآت العاملة في قطاع السياحة إلى نحو 6% خلال عام 2022 مقارنة بعام 2021، هذا إلى جانب الارتفاع المطرد في عدد السائحين من نزلاء الفنادق والشقق الفندقية في الإمارة.
فيما أكدت جميلة كاجور، مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية، حرص غرفة عجمان على تنويع أجندة مشاركاتها في المعارض الدولية المتخصصة، بهدف الترويج للفرص الاستثمارية النوعية في عجمان بمختلف القطاعات، وبحث فرص توطيد العلاقات والشراكات الدولية وتبادل الخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الاستثمار وتنمية الأعمال والتجارة.
وأفادت أن جناح الغرفة، طوال فعاليات المعرض، حرص على تزويد الزوار بفرص الاستثمار السياحي وقطاع الضيافة، وما توفره إمارة عجمان من مقومات ومزايا، لزيادة مساهمة القطاع السياحي في اقتصاد عجمان بشكل خاص، والمزايا والفرص الاستثمارية في جميع القطاعات بشكل عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fmu5uwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"