عادي

أصالة: عشت نصف عمري بمصر.. ولا أنكر فضلها

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
بعد الانتقادات التي وُجهت لها عقب الإعلان عن إقامة حفل جماهيري استثنائي في المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، وَجهت الفنانة السورية أصالة رسالتها لجمهورها في مصر، وقالت أصالة خلال حفلها الذي أحيته الجمعة 4 مايو/آذار بالقاهرة إنها لم تنكر فضل مصر عليها مثلما ردد البعض، وإنها عاشت نصف عمرها بمصر، وأولادها مصريون، وبالتالي لا يمكن المزايدة على حبها لمصر وشعبه.
أضافت أصالة: «ولادي بيحكوا مصري.. أنا وأمي بس اللي بنتكلم سوري، ولادي بيشجعوا الفريق المصري لأنه ولدوا هنا في مصر ومصريين، أنا آخر مرة زرت الشام من أكتر من نص عمري، وأكتر من نص عمري عشت هنا. مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟! فمحبتكم تكفيني».
كان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أعربوا عن غضبهم خلال الأيام الماضية عقب الإعلان عن إقامة حفل الفنانة أصالة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، حيث طالب العديد من النشطاء بإلغائه واختيار مطربين مصريين لإحياء مثل تلك المناسبات، ووصل الأمر إلى إطلاق حملة إلكترونية تدعو لإلغاء حفل الفنانة السورية، وعلّقت أصالة على انتقادات البعض، ورفضهم إقامتها الحفل بمتحف الحضارات المصرية، عبر تويتر: «أنا ازددت بمصر شهرة ومجد، وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y7pz3zf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"