عادي

بعد الانتقادات.. أصالة تحذف منشورات حفلها بمصر

14:51 مساء
قراءة دقيقتين
يبدو أن أزمة الفنانة السورية أصالة مع الجمهور المصري لا تزال مستمرة، خاصة بعد انتقادات حفلها بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، واستمرار الهجوم ضدها بسبب تصريحاتها عن مصر.
وفي رد فعل مفاجئ، قامت أصالة بحذف المنشورات الخاصة بحفلها بالمتحف المصري عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بعد يومين من إقامته، دون توضيح لهذه الخطوة، التي تزامنت مع تصاعد الهجوم ضدها، باعتبارها لم تعترف بأهمية مصر في دعمها فنياً.
ورغم أن أصالة قالت خلال حفلها الذي أحيته الجمعة بالقاهرة، إنها لم تنكر فضل مصر عليها مثلما ردد البعض، وأنها عاشت نصف عمرها بمصر، وأولادها مصريون، وبالتالي لا يمكن المزايدة على حبها لمصر وشعبها، إلا أن ردها على دعم الفنان رامي صبري لها بقولها «أنا مصر»، أثار غضب الكثيرين، فعاد الهجوم ضدها من جديد.
وخرجت أصالة بالأمس وطالبت الجمهور بالهدوء، قائلة عبر برنامج «ET بالعربي»: «كل أمنياتي إن الناس تروق وترحم بعضها، إحنا ناقصنا شوية رحمة في قلوبنا».
وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أعربوا عن غضبهم خلال الأيام الماضية عقب الإعلان عن إقامة حفل الفنانة أصالة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة، حيث طالب العديد من النشطاء بإلغائه بعد تجاهلها الحديث عن دور مصر في دعمها فنياً.
وعلقت أصالة على انتقادات البعض، ورفضهم إقامتها الحفل بمتحف الحضارة المصرية، كاتبة عبر تويتر: «أنا ازددت بمصر شهرة ومجداً وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة»، وهو ما لاقى رد فعل غاضباً أيضاً، باعتبار مصر هي من صنعت شهرتها من البداية، ولم تكن مجرد إضافة في مسيرتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpwu9a6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"