عادي
أشاد بدعم القيادة.. ووجه تحية إعزاز للشهداء

محمد بن خليفة: قواتنا المسلحة خط الدفاع الصلب

01:04 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد-بن-خليفة

أكد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، أن قرار القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، توحيد القوات المسلحة في السادس من مايو/ أيار عام 1976، يعد أحد أهم وأعظم القرارات التي تم اتخاذها لترسيخ المسيرة الظافرة لدولة الاتحاد وتعزيز أركانها وشموخ بنيانها.

وحيّا سموه في كلمة له بمناسبة الذكرى ال47 لتوحيد القوات المسلحة، قرار المغفور له الشيخ زايد، رحمه الله، وقال، إنه جاء في ضوء رؤية استشرافية منذ قيام دولة الاتحاد في الثاني من ديسمبر/ كانون الأول، عام 1971 وقد عمل، طيب الله ثراه، بدأب وإرادة قوية وعزم لا يلين على تحقيقها على مدى سنوات لتصبح القوات المسلحة درع الوطن، وسيفه، في وجه كل من تسوّل له نفسه المسّ بمكتسبات وطننا الغالي وصرح الاتحاد المنيع.

ووجّه سموه بهذه المناسبة تحية إعزاز وإجلال لقواتنا المسلحة في ذكرى توحيدها، ونوّه بما سطرته من أدوار بطولية مشهودة صوناً لحمى الوطن، ودعماً للأشقاء، وحفظاً للأمن والسلم على المستويين، الإقليمي والعالمي.

وأكد سموه أن القوات المسلحة الباسلة كانت وستظل درع الوطن وخط دفاعه الصلب في مواجهة المخاطر، وفي مختلف الظروف، تحفظ للإمارات أمنها واستقرارها ومكتسباتها التي أنجزتها على مدى أكثر من 50 عاماً.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، بدعم القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، للقوات المسلحة، سيراً على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عبر بنائها وفق أحدث أساليب التسليح العالمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t98bnfm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"