عادي

ماسكيرانو: مشجعو سان جيرمان سيندمون على انتقادهم ميسي

11:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم الأرجنتيني السابق خافيير ماسكيرانو، مدرب منتخب الأرجنتين دون الـ21 عاماً حالياً، على أن مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيندمون على انتقادهم الأيقونة ليونيل ميسي.
وعاقب سان جيرمان نجمه بالغرامة والإيقاف بعد سفره إلى السعودية دون أخذ رخصة مسبقة، واعتذر ميسي لاحقاً من النادي ومن المشجعين ومن زملائه لكن النادي لم يغير موقفه وشطب بطل العالم من مواجهة تروا هذا الأسبوع ومن المتوقع غيابه أيضاً عن مواجهة أجاكسيو الأسبوع القادم.
وقال ماسكيرانو الذي لعب بجانب مواطنه في برشلونة في تصريح لصحيفة أوليه: «من المؤسف ألا يعرفوا قيمة أن يكون ميسي لاعباً في فريقهم».
وتابع: «أعتقد أنه قبل 10 سنوات لم يكن يتخيل أي مشجع لسان جيرمان أن يلعب أفضل لاعب في العالم بفريقهم وبدلاً من الاستمتاع برؤيته أمضوا العامين الأخيرين ينتقدونه. بعد 10 سنوات سيندمون على انتقاده. أي فريق في العالم مستعد لتقديم كل شيء كي يلعب معهم ميسي 5 دقائق، لا ميسي ولا سان جيرمان يستحقان هذه الخاتمة. إن كان هناك شيء لا يمكن انتقاده في ميسي فهو احترافيته، من الصعب العثور على لاعب بمثل احترافيته كما أنه ربما أفضل لاعب في تاريخ الكرة. من المستحيل انتقاد ميسي، دعوه يذهب لأي مكان يشعر فيه بالسعادة مع عائلته، إن كان هنا فهذا رائع لأننا سنراه أسبوعياً وإلا سنواصل مشاهدته عبر التلفاز كما هي حالنا في الـ20 سنة الماضية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5a3xd79r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"