عادي
«الإمارات للدراجات» ضمن المراكز الأولى

ألميدا يتفوق في افتتاح سباق جيرو إيطاليا للدراجات

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
ألميدا يحتفل على منصة التتويج

انطلق فريق الإمارات للدراجات الهوائية في بداية مشواره في اليوم الأول من سباق إيطاليا للدراجات؛ إذ وضع 3 دراجين ضمن المراكز العشرة الأولى، وتمكّن ألميدا من الوصول إلى المركز الثالث بفارق 29 ثانية عن الفائز.

ووصل ريمكو إيفنيبويل (من فريق سودال كويكستب) إلى خط النهاية بواقع 21 دقيقة و18 ثانية، فأصبح أول قميص زهري في السباق، وتبعه ألميدا بسرعة مذهلة تبلغ 54 كم في الساعة على المسار الذي تميز بأرضه المنبسطة في أغلبه، انطلاقاً من فوساسيا مارينا حتى أورتونا (19.6 كم).

وقال ألميدا: «أعرف قدراتي الخاصة لكنني فوجئت قليلاً بالوقت الذي وصلت فيه إلى خط النهاية. كل ذلك يؤكد العمل الجيد الذي قام به الفريق؛ لذلك نحن سعداء بما قدمناه، وعلينا أن نبدأ بالشكل الصحيح ثم ندع السباق يسير كما هو مخطط له، ولهذا فأنا أعتقد أننا في وضع جيد».

يُذكر أن جاي فاين من فريق الإمارات أيضاً كان قد احتفظ أيضاً بمركز متقدم؛ إذ احتل البطل الأسترالي في النهاية المركز السابع في سباق الزمن للنخبة.

أما براندون ماكنولتي من فريق الإمارات فقد قدم عرضاً سريعاً في الانطلاقة الأخيرة حتى خط النهاية؛ إذ حصل على أسرع وقت في القطاع الأخير وتسلّق منصة التتويج لارتداء القميص الأزرق.

وعن العرض القوي الذي قدمه، قال ماكنولتي: «كان الأمر جيداً حقاً؛ إذ انطلقت بشكل سريع وجئت ضمن أفضل 10 لاعبين، كان من المفاجئ بعض الشيء أن أرتدي القميص الأزرق؛ لذلك من الرائع أن نأخذ قميص القائد حتى يوم غد، لقد بذلنا قدراً كبيراً من الجهد في سباق الزمن هذا العام؛ لذا من الجيد أن نرى كل هذا العمل وهو يؤتي ثماره».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvhe6ax5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"