عادي

تكريم 22 فائزاً وفائزة في مسابقة القرآن لموظفي حكومة الشارقة

22:39 مساء
قراءة دقيقتين
صورة من التكريم
صورة من التكريم

الشارقة: «الخليج»

كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية الفائزين والفائزات في المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة من مختلف دوائرها وهيئاتها، بعد أن شهدت الدورة السابعة من المسابقة مشاركة كبيرة.

ونظمت المؤسسة حفلاً في مقر مجمع القرآن الكريم بمدينة الشارقة، وشهدت المسابقة مشاركة 172 موظفاً من العاملين على ملاك حكومة الشارقة سواء من المواطنين والمقيمين أو من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والتي بلغت 63 جهة، وأسهمت في تحفيز فئة كبيرة من الموظفين والموظفات على حفظ القرآن، وذلك بعد أن خصصت المسابقة لحفظ سورة الجن وسورة القلم وسورة التحريم.

حضر الحفل حميد محمد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة وعمر علي الشامسي مدير المؤسسة، كما حضر الشيخ راشد بن صقر القاسمي مدير دائرة المالية المركزية، والدكتور شيرزاد طاهر الأمين العام لمجمع القرآن الكريم بالشارقة، وحمد مصبح الطنيجي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، وعدد من المسؤولين.

وبعد تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقى حميد محمد الجروان كلمة أشاد فيها بنجاح المسابقة التي تضاف لسلسلة الجوائز القرآنية وتحرص المؤسسة على تنظيمها بشكل سنوي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تشجيع أفراد المجتمع على حفظ القرآن الكريم.

ووجه الشكر إلى لجان التحكيم والكوادر التي أسهمت بجهودها في إنجاح المسابقة، علاوة على تعاون الدوائر والهيئات الحكومية، والإقبال من قبل الموظفين والموظفات على المشاركة والتنافس في هذه الدورة السابعة التي تميزت بارتفاع أعداد المشاركين الذين مثلوا 63 جهة حكومية في إمارة الشارقة.

بعدها قام الجروان يرافقه عمر علي الشامسي بتكريم 22 فائزاً بالمسابقة، منهم 10 موظفين و12 موظفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/e2usde94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"