عادي

دينا الشربيني: شخصيتي في «يوم 13» واقعية

17:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دينا الشربيني
القاهرة: أشرف توفيق
كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في تصريحات لها، عن أنها لم تشاهد فيلم «يوم 13» حتى الآن في دور العرض؛ لظروف وفاة والدها، حيث لم تتمكن من حضور العرض الخاص للفيلم، لكنها شاهدته بعد انتهاء المونتاج، وسوف تشاهده مع الجمهور في إحدى دور العرض خلال الفترة المقبلة.
وعن تلك التجربة قالت الشربيني: «كنت متحمسة جداً للمشاركة في هذه التجربة؛ لأن الفيلم ثلاثي الأبعاد، مما جعله يمثل تجربة جديدة ومختلفة لي، كنت سعيدة أنني سأشاهد نفسي ثلاثية الأبعاد.
وعن خوفها أثناء التصوير خاصة تصوير مشاهد الرعب قالت: «بالطبع كنت خائفة، لكن أحمد داوود كان أكثر منا خوفاً، وكنت مع شريف منير نتعمد تخويفه في الكواليس».
أما أصعب مشاهدها في الفيلم فقالت دينا: «المشهد الذي تمّ ربطي فيه بسلوك معدنية، وتمّ رفعي إلى السقف، لكنني كنت سعيدة بالنتيجة حين شاهدتها».
وعن رأيها فيما حققه الفيلم من إيرادات ومنافسته مع الأفلام الأخرى التي طرحت في موسم عيد الفطر المبارك قالت: «فكرة المنافسة لا تشغل بالى ولا أفكر فيها، سواء في المسلسلات أو الأفلام، لكني أتركها على الله ولقد كنت متفائلة بـ«يوم 13»، وأنا سعيدة جداً بردود الفعل الإيجابية التي وصلتني حول الفيلم وحول مشاركتي فيه».
فيلم «يوم 13» من بطولة، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد زاهر، شريف منير، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا ومحمد كيلاني، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9ehvvdx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"