عادي

نادال يرفض المشاركة في بطولة رملية قبل فرنسا المفتوحة

16:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
FILE - This photo by Associated Press photographer Elise Amendola shows Rafael Nadal of Spain reacting after winning a point against Fernando Gonzalez of Chile during their Gold medal singles tennis match at the Beijing 2008 Olympics in Beijing, Sunday, Aug. 17, 2008. Amendola, who recently retired from the AP, died Thursday, May 11, 2023, at her home in North Andover, Mass., after a 13-year battle with ovarian cancer. She was 70. (AP Photo/Elise Amendola, File)
باريس - رويترز
أعلن مدير بطولة التحدي التي تقام في بوردو هذا الأسبوع، أن الإسباني رافائيل نادال رفض بطاقة دعوة للمشاركة في منافساتها في ظل شكوك حول مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.
ويعاني نادال إصابة في الفخذ تعرض لها في بطولة أستراليا المفتوحة وتزايدت مخاوف بشأن غيابه عن ثاني البطولات الأربع الكبرى بعد انسحابه من بطولة إيطاليا المفتوحة المقامة في روما.
وأبلغ جان بابتيست بيرلان صحيفة ليكيب الفرنسية: «عرضت عليه (كارلوس كوستا وكيل أعمال نادال) بطاقة دعوة، أخبرني بلطف شديد أن نادال يواصل استعداداته في ماناكور، وأنه ليس مستعداً وبأنه في سباق مع الزمن للاستعداد لفرنسا المفتوحة».
وغاب نادال، عن بطولة مدريد المفتوحة التي اختتمت الأسبوع الماضي، بعدما اعتذر عن المشاركة في إنديان ويلز وميامي ومونت كارلو وبرشلونة.
وفاز نادال، بفرنسا المفتوحة 14 مرة وهو رقم قياسي، وتنطلق ثاني البطولات الأربع الكبرى في 28 من الشهر الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25sj2hst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"