عادي

نادال يؤكد غيابه من 6 ـ 8 أسابيع

12:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكد النجم الإسباني المخضرم رافايل نادال غيابه عن ملاعب التنس من 6 إلى 8 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في وركه خلال مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة.
وقال نادال على تويتر «كنت اليوم في عيادة تيكنون للتنس في برشلونة، حيث خضعت للفحص. لقد أكدوا النتائج التي حصلت عليها في ملبورن ولا تزال فترة التعافي ذاتها».
وأظهرت الفحوص الأولية أن الإسباني الفائز بـ22 لقباً كبيراً يعاني تمزقاً متوسطاً من الدرجة الثانية ولا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية.
وأشار الإسباني البالغ من العمر 36 عاماً في منشوره، الخميس، إلى أنه «تم تحديد العلاجات المطلوبة، وفي غضون ثلاثة أسابيع سيجرون فحوصاً جديدة لمعرفة كيفية تطورها (الإصابة)».
وخرج حامل لقب بطولة أستراليا المفتوحة من الدور الثاني على يد الأمريكي ماكنزي ماكدونالد بالخسارة أمامه 4-6 و4-6 و5-7، الأسبوع الماضي، متأثراً بالإصابة التي تعرض لها.
وبحسب برنامج التعافي، من المستبعد أن يتمكن نادال من المشاركة في دورتي إنديان ويلز وميامي الألف نقطة للماسترز المقررتين في مارس/ آذار، ما سيؤدي الى تراجعه في تصنيف رابطة المحترفين «أيه تي بي».
ومن المرجح أن يستهدف نادال العودة في موسم دورات الملاعب الترابية في منتصف إبريل/ نيسان، تحضيراً لمشاركته في بطولة رولان غاروس الفرنسية في مايو/ أيار حيث سيبحث عن لقبه الخامس عشر فيها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5w3k3p5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"