عادي

«أمنية» تُحقّق حلم الطفلة سارة بالعمرة وزيارة الروضة الشريفة

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق أمنية الطفلة سارة «11 سنة»، في أداء مناسك العمرة مع عائلتها وزيارة الروضة الشريفة، والسلام على النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، في المدينة المنوّرة.

تمّ استقبال سارة وعائلتها في مطار جدة، ونقلهم بسيارة خاصّة إلى مكّة المُكرّمة؛ حيث قاموا بأداء مناسك العمرة، والتجوال بعد ذلك في الأماكن التاريخية داخل مكة. كما تمّ أيضاً توفير سيارة أخرى لنقل العائلة إلى المدينة المنوّرة؛ لزيارة قبر النبي، عليه الصلاة والسلام، والتعرّف إلى الأماكن التاريخية في المدينة.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «سارة فتاة يُشعّ الذكاء من عيونها، على الرغم من إصابتها بمرض خطِر يُهدّد حياتها. ولطالما حلمت بالذهاب لزيارة الكعبة المُشرّفة، وأداء مناسك العمرة مع أهلها، والدعاء لله، عزّ وجلّ، بأن يُكرمها بالشفاء العاجل».

وتابع: «يُثلج قلبي تفاعل أهل الخير والكرم في مجتمع الإمارات، ومُسارعتهم إلى تحقيق هذه الأمنية الغالية للطفلة سارة، وتحويل حلمها إلى حقيقة واقعة أسعدت قلبها، وعزّزت في روحها مشاعر التفاؤل والأمل بمستقبل أفضل، كما ساهمت في منح عائلتها الأمل والسعادة برؤية الابتسامة تلمع في عيون طفلتهم».

وقالت سارة: «أكرمني الله بمعرفة مؤسسة تحقيق أمنية، التي تمكّنت من تحقيق حلمي بزيارة مكة والمدينة وإتمام العمرة. لقد حرصت طوال الوقت على الدعاء لله، سبحانه وتعالى، بأن يشفيني من مرضي، كما لازمت الدعاء لكل العاملين في المؤسسة، وكل من ساهم في تحقيق أمنيتي. لقد كانت رحلة روحانية رائعة سترافقني طوال حياتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h8642r4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"