عادي

إسبانيول يفسد احتفال برشلونة بلقب «الليغا»

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
يواجه نادي إسبانيول غرامة مالية تصل إلى 6 آلاف يورو، وغلق ملعبه أمام المشجعين مباراة واحدة وتهديد بغلق ملعبه مستقبلاً في حال تكرار ما حصل أمام برشلونة مساء الأحد بعد إحراز الأخير لقب «الليغا».
واضطر لاعبو برشلونة والكادر الفني للهرب من أرضية ملعب جاره الكتالوني بعد نزول مشجعي إسبانيول الملعب، بل لاحق بعض المشاغبين لاعبي المدرب تشافي لنفق المباراة كما أظهرت الصور.
وحاول أمن الملعب منع المشجعين من النزول، لكن قلة عددهم لم تكن كافية لكبح جماح المشجعين الذين غضبوا وحطموا الكراسي عندما شاهدوا لاعبي برشلونة يشكلون دائرة ويحتفلون بلقب الليغا الـ27 بينما فريقهم على حافة الهبوط.
وعلق تشافي الذي حصد أول لقب في موسمه الأول على الأحداث وقال: «من الطبيعي أن نحتفل، لكنني أتفهم واقع أننا لسنا في ملعبنا وإظهار احتفالاتنا في ملعب الخصم قد ينم عن عدم احترام».
وعن مشوار اللقب قال تشافي: «إنه شعور رائع ومهمة متقنة. بدأ السعي للقب في يوليو وبعد أشهر من الجهد والتضحيات حققنا الهدف. النادي ومشجعوه يستحقون اللقب وهو يمنحنا استقراراً وأماناً وأن الأمور تمت بشكل جيد».
واضطر لاعبو برشلونة لإقناع الحارس الألماني تير شتيجن للمشاركة في احتفالاتهم بالملعب لأنه كان حزيناً لتلقيه هدفين في نتيجة الـ4-2 لبرشلونة، وبعد إلحاح مدربه تشافي انضم للدائرة ويمكنه مواساة نفسه بتلقي شباكه 13 هدفاً في جميع مباريات الموسم بينما تلقت شباك إسبانيول 16 هدفاً في آخر 7 مباريات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9xeb9r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"