عادي

اتحاد الجودو يعتمد شعاره الجديد

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن ثعلوب

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، شعار الاتحاد الجديد، وأكد الدرعي أن الاتحاد يعمل منذ تأسيسه مع عدد كبير من الشركاء، والمنظمات الرياضية الدولية، لتوفير فرص الاحتكاك، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز اللياقة البدنية لقطاع كبير من الشباب على مستوى الدولة، وتلبية حاجة المنطقة إلى مجتمع رياضي متكامل، من خلال استضافة وتنظيم البطولات الإقليمية والدولية.

وأوضح أن الاتحاد نجح في تأهيل الخبرات الإدارية في مختلف المؤسسات الرياضية الإقليمية والدولية، وفي مقدمتهم ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو الذي احتفظ بمنصبه كأمين عام لصندوق الاتحاد الدولي للجودو لدورة خامسة.

وأضاف: «وجود التميمي يمثل دعماً للرياضة الإماراتية والجودو الإماراتي الذي قدمه لعضوية الاتحاد الدولي، إضافة إلى أمل بوشلاخ، أمين صندوق الاتحاد الآسيوي لعدة دورات، ومحمد جاسم أمين السر المساعد نائب رئيس اتحاد غرب آسيا وعضو الاتحاد العربي».

وقال: «الاتحاد العربي للجودو يضم 3 كوادر إماراتية، متمثلة في حكمنا الدولي أحمد سليمان البلوشي الذي اختير عضواً في لجنة الحكام، بجانب سلطان الظاهري عضواً، وفاطمة سيد الهاشمي عضو اللجنة النسائية، كما انضم مؤخراً علي محمد اليماحي عضو اللجنة الفنية باتحاد غرب آسيا وأحمد البلوشي عضوا للجنة الحكام، وكل هذا يؤكد أن الإمارات زاخرة بالمواهب والكفاءات المشرفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y7ur2xh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"