عادي

فتح التسجيل في تحدي «رينغ ذا بيل» للياقة البدنية

20:17 مساء
قراءة دقيقتين

افتتح باب التسجيل للمشاركة في تحدي «رينغ ذا بيل» للياقة البدنية، الذي يقام دعماً لحملة مدى، ويرحب الحدث بجميع أفراد المجتمع في الإمارات، لاختبار قدراتهم أثناء خوض مجموعة من التحديات، والإسهام في دعم جهود القضاء على الأمراض المدارية المهملة.

ويقام التحدي بالشراكة مع «نادي درع الصحراء»، يوم 27 مايو في محطة أبوظبي للسفن السياحية، حيث سيخوض المشاركون سلسلة من التمارين البدنية والذهنية الممتعة.

وتبلغ تكلفة المشاركة في التحدي 540 درهماً لكل فريق، ويجب على المشاركين التسجيل ضمن فريق من ثلاثة أفراد من الذكور أو الإناث، وستخصص جميع عائدات الحدث لصالح حملة مدى، المبادرة الخيرية الهادفة إلى جمع التبرعات من أجل القضاء على اثنين من الأمراض المدارية المهملة، وهما مرض العمى النهري وداء الفيلاريات اللمفي.

وفي إضافة جديدة إلى تحدي «رينغ ذا بيل»، سيتم دعوة جميع المشاركين أيضاً إلى الانضمام إلى تحدٍ يقام قبل بدء السباق، والذي سيشهد تنافس الفرق لجمع أكبر قدر من التبرعات لصالح حملة مدى، عن طريق منصة التبرع YallaGive.

والجدير بالذكر أن الأمراض المدارية المهملة، هي مجموعة من الأمراض المعدية التي يمكن الوقاية منها وعلاجها، إلا أنها ما زالت تصيب واحداً من بين كل 5 أشخاص حول العالم، بما فيهم مليار طفل، وهي منهكة للجسد وتسبب الإعاقات والتشوهات والعمى، وقد تكون قاتلة في بعض الحالات، وتؤثر هذه الأمراض في الأشخاص الذين يعيشون في فقر وضمن المجتمعات النائية ذات الموارد المتدنية، وتضع معظم العائلات في حالة مستمرة من العجز والفقر، ما يكلف الدول النامية خسائر تصل إلى مليارات الدولارات سنوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89w27n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"