عادي

تأهل شهد بودبس لنهائيات «عالمية الكروسفيت»

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تأهل شهد بودبس لنهائيات «عالمية الكروسفيت»

تأهلت شهد بودبس، قائدة منتخب الإمارات للياقة البدنية، إلى نهائيات بطولة الألعاب العالمية التي ستقام في الأول من أغسطس المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، في تخصص الكروسفيت.

وأهدت بودبس الإنجاز إلى القيادة الرشيدة والأسرة الرياضية، وثمّنت الدور المحوري لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للدعم والرعاية والتوجيهات التي قادت لتحقيق النجاح الذي يعتبر أحد أبرز الإنجازات التي تحققها المرأة الإماراتية رياضياً والأول في اللياقة البدنية.

وعبرت اللاعبة عن سعادتها لتحقيق هذا الإنجار وأكدت أنها تطمح في نهائيات الألعاب العالمية في أمريكا لمواصلة الإنجار، ووصفت المنافسات التي أقيمت في كوريا الجنوبية بأنها كانت قوية جداً وصعبة، وظهرت بشكل فني عال، إلا أنها استفادت من استعداداتها المبكرة للبطولة، ما ساهم بتحقيقها الفوز والإصرار على خطف بطاقة التأهل، وختمت أنها تشعر بسعادة غامرة بكونها اللاعبة الإماراتية والعربية الوحيدة التي تمكنت من التأهل.

وجاء تأهل بودبس بعد نيلها البطاقة الثانية المؤهلة للنهائيات، عندما أحرزت المركز الثاني في بطولة آسيا بمدينة بوسان في كوريا الجنوبية، بتنظيم الاتحاد الدولي للياقة البدنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/549t692h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"