عادي

«أديا» يعين مديراً من «مانيولايف» لإدارة محفظة العقارات الأمريكية

11:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نقلت وكالة «بلومبيرغ» عن شخص مطلع، أن جهاز أبوظبي للاستثمار-«أديا»، عيّن بريتيش باتيل، أحد كبار المديرين التنفيذيين ومسؤول الاستثمار السابق في قسم العقارات لدى شركة «مانيولايف فاينانشيال»، لإدارة وحدة «أديا» العقارية في الأمريكيتين.
وسينضم بريتيش باتيل رسمياً إلى جهاز أبوظبي للاستثمار هذا الصيف، ليحل محل جيرالد فانغ الذي غادر في عام 2021، وفقاً لما أكده متحدث باسم جهاز أبوظبي للاستثمار.
يسعى أكبر صندوق للثروة السيادية في أبوظبي، والذي تبلغ قيمته حوالي 993 مليار دولار دولار، إلى توسيع محفظته العقارية في الولايات المتحدة، رافعاً نطاق تخصيصه المستهدف لأمريكا الشمالية إلى ما بين 45% و60%. ومن أجل ذلك، شارك الصندوق في الاستحواذ على شركة العقارات الصناعية والخدمات اللوجستية «إندس ريالتي»، وأعلن العام الماضي عن مشروعين لإسكان الطلاب في الولايات المتحدة.
وفي المراجعة السنوية لعام 2021، أكد جهاز أبوظبي للاستثمار «أديا» أن مستويات النشاط للاستثمارات العقارية ستظل مرتفعة في عام 2022 وما بعده، وبأن التوقعات بشأن العقارات «جذابة».
وانضم درو غولدمان في 2022 إلى جهاز أبوظبي للاستثمار رئيساً لقطاع العقارات العالمي. وقد شغل سابقاً منصب الرئيس العالمي للتغطية المصرفية الاستثمارية وعمليات الدمج والاستحواذ في «دويتشه بنك» في نيويورك.
«بلومبيرغ»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycku6dvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"