عادي

ثمل يطعن زميله انتقاماً لطرده

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: محمد ياسين

طعن آسيوي زميله داخل سكن عمال في منطقة القوز الصناعية بدبي، بعد أن باغته بتوجيه طعنتين نافذتين في بطنه وصدره، فدانته محكمة الجنايات بدبي وقضت بحبسه 6 أشهر وتغريمه 2000 درهم وإبعاده عن الدولة عقب تنفيذ محكوميته.

تعود تفاصيل القضية إلى يوليو الماضي، حين تقدم عامل آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض أحد زملائه في سكن للعمال للطعن من قبل آخر يقطن في ذات المكان، وحسب إفادة المُبلّغ أنه فوجئ بالمتهم يطعن زميله بسكين كان بحوزته فور خروجه من غرفته. وتابع المُبلّغ في التحقيقات، أن المتهم الذي كان ثملاً وجه طعنتين للمجني عليه، قبل أن يتمكن المُبلّغ وعدة أشخاص كانوا في المكان من الإمساك بالمتهم وإبعاده عن المجني عليه، ثم الاتصال بالإسعاف وإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وحسب إفادة شرطي في التحقيقات أنه توجه إلى موقع البلاغ، حيث أبصر المجني عليه ينزف داخل مركبة الإسعاف، فيما كان المسعفون يقدمون له الخدمات الطبية لإنقاذه، وشاهد المتهم داخل غرفته، حيث كانت تفوح منه رائحة المشروبات الكحولية فتم القبض عليه.

وخلال التحقيق مع المتهم، أقر بأنه طعن المجني عليه بعد أن تعرض للاعتداء من قبل الأخير وعدد من زملائه، حيث تم طرده من أمام غرفتهم في ذات السكن، فقرر الانتقام.

واعترف بأنه اعتدى على المجني عليه الذي وجده فور خروجه من غرفته بسكين كان يستخدمه في تقطيع الخضروات، وأنكر نية القتل، وأنه كان يحاول فقط الاعتداء على الأشخاص الذين اعتدوا عليه قبل ارتكاب جريمته.

وحسب تقرير المختبر الجنائي، فإن إصابات المجني عليه الموصوفة تفصيلاً بالأوراق الطبية بالصدر والبطن، ذات طبيعة طعنية تنشأ عن جسم أو أجسام صلبة ذات حافة حادة، ما يتقرر لعلاجها مدة أكثر من عشرين يوماً، علماً بأن كلاً من الإصابتين تعد في مقتل نظراً لطبيعتها الطعنية وموضعها بالجسم، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59ktbav9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"