عادي

الهلال ضيفاً على ضمك في مباراة مؤجلة

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

يحل الهلال ضيفاً مساء الجمعة على ضمك في مباراة مؤجلة من الجولة 26 في إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها.

تنطلق المباراة عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات،وتختلف أهمية اللقاء من فريق إلى آخر،حيث يسعى الهلال الرابع برصيد 50 نقطة إلى اللحاق بالشباب الثالث بنفس الرصيد مع تبقي ثلاث جولات سينتظر الهلال فيها أي تعثر للشباب شريطة أن يواصل الأول الانتصارات.

ويبحث ضمك صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة إلى تأمين موقفه من حسابات الهبوط بتجاوز النقطة 33، ويحتاج ضمك إلى نقطتين من 12 نقطة ممكنة فقط ليضمن دخوله في منطقة الأمان،وهو ما يبدو على الورق وحسابياً سهلاً.

ويدخل الفريقان من دون ضغوطات بعد تحقيق الهلال كأس الملك،وتقديمه مباراة متكاملة أمام المتصدر الاتحاد انتهت بالتعادل 2-2،كما يستفيد الفريق من عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المباراة الأخيرة بسبب تراكم البطاقات كالكولومبي كويلار،والكوري الجنوبي جانغ هيون.

يذكر أن مباراة الذهاب في الرياض انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 وهو التعادل الثاني في تاريخ مواجهات الدوري بين الفريقين التي شهدت سيطرة هلالية بثمانية إنتصارات مقابل فوز وحيد لضمك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d4zfppn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"