عادي

تدريب جوجيتسو مشترك بين«الشارقة للدفاع عن النفس» والاتحاد الأردني

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بحث رئيس نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أحمد عبد الرحمن العويس ومدير الاتحاد الأردني للجوجيتسو زيد غرندوقة سبل التعاون الفني المشترك للمساهمة الفاعلة بتطوير المردود الفني والإداري للاعبي ومدربي النادي وذلك خلال الاجتماع الذي جمعهما في مقر النادي في منطقة الرمثاء تزامناً مع التدريب الذي اقيم في قاعات النادي بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة بهدف التعرف على التجارب الفنية المتطورة لرياضة الجوجيتسو.
ورحب العويس بالأفكار التي تم تناولها في الاجتماع وأبرزها الدعوة لاشراك منتسبي النادي في الدورات الفنية والتحكيمية التي يشرف عليها الاتحاد الأردني للجوجيتسو وتنظيم معسكرات تدريبية فنية وبدنية متبادلة بين الجهتين.
وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس انه وفقاً لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي بأهمية تطوير الكوادر الفنية للنادي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وبهدف التعرف على التجارب المميزة تم تنظيم هذا التدريب المشترك والذي حقق الهدف المنشود منه وسنعمل على المزيد من التواصل مستقبلا وسعداء للمعلومات والتدريبات التي شهدها التدريب.
من جهته قال مدير الاتحاد الأردني للجوجيتسو بأن التجاوب الكبير الذي لمسه من أسرة النادي إدارة ومدربين وإداريين ولاعبين اسعدته وعززت القيمة الفنية التي يتمتع بها النادي وانها خطوة أساسية في الطريق لمزيد من التعاون المشترك مستقبلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5decstak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"