عادي

«جمعية محمد بن خالد» تكرّم الفائزين بمسابقة «خارج الصندوق»

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت «جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل»، ممثلة ب«مكتبة أجيال المستقبل»، حفلاً لتكريم الفائزين بمسابقتي «خارج الصندوق» و«القصة القصيرة» في دورتيهما السادسة، ومسابقة «أجيال الاستدامة الرمضانية».

تم التكريم بمقر مؤسسات الشيخ محمد بن خالد، بالمويجعي، برعاية الشيخة الدكتورة شمّا بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس الإدارة، بحضور الفائزين من إمارات الدولة وأسرهم.

وقالت الشيخة الدكتورة شما «قبل ثلاثة أشهر، أطلقنا الموسم السادس من مسابقة «خارج الصندوق»، واليوم نجتمع لتكريم الفائزين بالمسابقة التي استقبلت الكثير من المشاركات، وكانت جمعيها تستحق التكريم والتحية، على ما قدمه أصحابها من أفكار ابتكارية تخرج عن النمطية التي تكبل طاقات الإنسان الإبداعية».

وأضافت «كانت سعادتي بحجم المشاركات ونوعيتها، نابعة من يقيني بأهمية كسر الإنسان لقيود النمطية، وأن التطور لا يأتي إلا مع قدرة العقل على القفز خارج صندوق المألوف، لبراح التطوير والتجديد والسعي وراء الأفكار المختلفة والجديدة التي تثري رصيدنا المعرفي والإنساني والاجتماعي. وحفل التكريم أتى متزامناً مع احتفال العالم باليوم الدولي للأسرة، الذي يصادف 15 مايو، لما للأسرة من دور مهم في بنية الحضارة البشرية منذ تطور الإنسان الأول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6mv5mm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"