عادي

كلوب لايعرف مكان صرف غرامته

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تساءل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن المكان الذي ستصرف فيه الغرامة التي أوقعها عليه اتحاد الكرة الإنجليزي (75 ألف استرليني ).
وتم تغريم كلوب المبلغ والإيقاف مباراتين على خلفية تعليقاته غير الملائمة بحق الحكم بول تييرني في مباراة الفوز على توتنهام في 30 إبريل الماضي وقال:«توقعت العقوبة لكن أريد أن أعرف أين ستنفق الغرامة؟ سأكون سعيداً لو دفعتها لعمل خيري، لكن إن أبقاها اتحاد الكرة لنفسه فعلينا التحدث مجدداً. إن احتاج اللاعبون لتوجيه فصوتي يصل إليهم ولم يبلغني أحد بمنعي من لقاء اللاعبين بعد الصافرة في الملعب».
وهذه هي الغرامة الثانية لكلوب هذا الموسم بعد تغريمه 30 ألف استرليني وإيقافه مباراة واحدة نتيجة سلوكه في الأنفيلد عندما فاز على سيتي 1- صفر وبالمجموع تم توجيه 3 تهم لكلوب في الـ5 سنوات الأخيرة.
من جهته، اعترف البرازيلي روبرتو فيرمينو بأنه سيبكي في وداع الأنفيلد وقال: «حان وقت الرحيل لكنني فخور بكل شيء أنجزته هنا مع الفريق. ربما أعود يوماً ما، لا أدري ربما مدرباً. لا شيء مستحيل في قاموس الكرة».
وتحدث فيرمينو بلغة إنجليزية جيدة واعترف بأنه كان يتجنب إجراء مقابلات في السابق لأنه لا يتقنها وأضاف: في بداية مشواري مع ليفربول لم نتفاهم أنا والمدرب بريندان رودجرز حول موقعي لكن القدر جمعني مع كلوب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7mpeev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"