عادي

اعتماد «برج العرب» خط نهاية «القفال 32»

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خليفة المزروعي

اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال الثاني والثلاثين للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، فندق برج العرب خط نهاية للسباق الكبير الذي ينطلق من جزيرة صير بونعير، مروراً بجزيرة القمر، لمسافة تزيد على 50 ميلاً بحرياً، وصولاً إلى خط النهاية.

وكانت اللجنة المنظمة لسباق القفال 32 في إطار حرصها على إقامة السباق في أفضل الظروف قد قررت، وبناء على تقارير الأرصاد وحالة البحر المتوقعة في الساعات المقبلة، تأجيل انطلاقة السباق التي كانت مقررة اعتباراً من يوم الجمعة لموعد جديد يتم تحديده حسب تقارير الأحوال الجوية ومعطيات وظروف البحر.

وتوجه خليفة مهير المزروعي سعيد سيف، نوخذة السفينة «زيوريخ 120»، بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي؛ لتفضله برعاية السباق الكبير، ودعمه المتواصل للحدث ولطاقم السفينة «زيوريخ 120»، التي تعود ملكيتها إلى سموه.

وقال المزروعي الذي حقق قبل أيام قليلة الفوز بلقب سباق دلما التاريخي السادس للمسافات الطويلة، إنه يطمح مع طاقم عمل السفينة «زيوريخ 120» إلى مواصلة التألق في الموسم 2022-2023، وبالتتويج بأهم ألقاب الموسم سباق «القفال 32»؛ ليحقق ثنائية الموسم بجدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y72xcupm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"